الأحد، 5 أغسطس 2012

تجنيس المغنيين أصالة و مايكل جاكسون مملكة البحرين والجنسية المجانية ...


image
في الصورة تبين دخول اصالة بجواز بحريني ..وظهورها الأخير في برنامج طوني خليفة أنها لا ترى ثورة في البحرين ...

(من كتاب جرائم التجنيس و الابادة في البحرين،ص91 ، نشر دار الصحف ببيروت، 2010 ، داود ربيع)
من بين الممنوحين الجنسية مغنية ، من سوريا ، تسمى (أصالة) ، قالت أنها لم تطلب الجنسية ، و هي مندهشة مثل الشعب البحريني، و تقسم إنّها لا تعرف كيف حدث هذا ، (جلالة الملك أمر بمنحي الجنسية البحرينية) ، و لا تعتقد أنّ الشكر من خلال الهاتف، و لكنها ستشكره بطريقتها الخاصة، أغنية شكر، و هذا كل شئ تقدر عليه، حسب تعبيرها! هكذا يتاجر بجنسية أصبحت مستباحة لوطن مستباح ، و لدرجة أنّ الآخرين لا يصدقون أنّ ذلك يحصل ، و أنّ جنسية بلد تعبر عن كرامته و عزته رخيصة عند الحاكم لهذه الدرجة ، و اندهش موظفوا الداخلية اللبنانية في مطار بيروت بجواز المغنية البحريني في زيارة لها سنة 2006 ، لقد كان الارتكاز الذهني المفقود من عقل الحاكم البحريني موجود في عقول صغار الموظفين اللبنانيين، و هو أنّها لا تستحق هذا الجواز و لا الجنسية، و أنّ الحاكم يمنح ما لا يملك ، و يتاجر بغير بضاعته !!.
يحصل هذا في وقت يحرم منه البحرينيون أبا عن جد من الرجوع إلى بلدهم ، و عائلة الحاج صالح الستراوي مثالا ، حيث حرمت من العودة و هي عائلة بحرينية ، و ترفض السلطات تجديد جوازات من بقى من أبناء الحاج صالح ، و يحرم أبناءهم البحرينيين من الحصول على الجواز البحريني.
و نسبت مصادر معارضة بحرينية أنّ مغنيا أمريكيا مشهورا ، و هو (مايكل جاكسون) هرب من دعاوى بالفساد الأخلاقي من الولايات المتحدة ، فاستقبله النظام و أبنائه في البحرين ، و حل عليهم ضيفا مكرما مبجلا لفترة من الوقت ، و لكن ما لبث أن قاضاه ابن الحاكم عبد الله بن حمد آل خليفة برد أموال قيمتها سبعة ملايين دولار ادّعى أنّه قدمها لجاكسون أثناء أزمته المالية ، لكن جاكسون يتذرع بعدم وجود اتفاق ملزم وانّ قضية عبد الله بن حمد قائمة على خطأ وتحريف ونفوذ مفرط ، و ما لبث المغني إلا قليلا و مات و ذهبت أموال الشعب البحريني المسروقة في محبة المغنيين و المغنيات و الراقصين و الراقصات !!!.
و بلغ كرم النظام هنا قمته في استضافة المغنيين و الهاربين من آثار القضاء و العدالة في بلدانهم و المتأزمين نفسياً وماليا ، و بأي استحقاق نال المغني و من قبله المغنية و غيرهم الجنسية البحرينية؟ فلا ميلاد في البحرين و لا إقامة ، و لا لغة و لا عروبة و لا خدمات جليلة ظاهرة للعيان .
 
كتاب التجنيس في البحرين 

0 التعليقات:

إرسال تعليق