الأحد، 5 أغسطس 2012

إقبال كبير على بازار «الحواج» بمركز المعارض


إقبال كبير على بازار «الحواج» بمركز المعارض

منذ الخميس (2 أغسطس/ آب 2012) بدأ مهرجان التخفيضات «بازار رمضان» الخاص بـ»الحواج» الذي يعتبر الوجهة الأفضل والأعرق لشراء العطور ومستحضرات التجميل في البحرين. والذي يستمر حتى الإثنين (6 أغسطس)، يومياً من 10:00 صباحاً حتى 2:00 ظهراً ومن 8:00 مساءً حتى 12:30 بعد منتصف الليل.
وسيتمكن الزبائن من الاختيار والشراء ضمن مجموعة من العطورات العالمية ذات الجودة العالية، المكياج، منتجات العناية بالبشرة، الساعات، الملابس والأمتعة إضافة إلى الأجهزة الإلكترونية المنزلية من سامسونج. بالإضافة إلى أطقم المائدة الإيطالية والتي تعرض لأول مرة في بازار «الحواج» بأسعار غير مسبوقة.
هذه التشكيلة من المعروضات تشمل أيضاً مجموعة كبيرة من أشهر الماركات العالمية : «Samsung – Givenchy – Samsonite – American Tourister»
وسيتمتع المتسوقون بالحد الأقصى لقيمة المال من خلال مجموعة واسعة من عروض جذابة وأسعار منخفضة للغاية كما يقدم «الحواج» في هذا البازار وللمرة الأولى عروض اليوم الواحد الجذابة ذات التخفيضات الهائلة.
وشهدت الأيام الأولى من البازار إقبالاً كبيراً على مركز المعارض مما يؤكد سعادة أهل البحرين بهذا «البازار» الذي يعد واحداً من ضمن أقوى وأضخم العروض التي يقدمها «الحواج» لزبائنه ليشاركهم الاحتفال بكافة مناسباتهم وأعيادهم.
وتعتبر سلسلة محلات «الحواج» واحدة من أفضل وأقدم وأعرق الأسماء التجارية التي كانت ولا تزال الوجهة المفضلة لشراء العطور ومستحضرات التجميل لدى الكثيرين، مما يعكس جودة المنتجات والذوق العالي في اختيار الماركات العالمية والذي يعد نجاحاً باهراً في الحفاظ على اسم كبير على مر السنين.



0 التعليقات:

إرسال تعليق